الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

شروط الخدمة

منصة "KKUx" تقدر وتحترم حقوق الملكية الفكرية (التي تشمل حقوق النسخ، وحقوق التصميم، وحقوق براءة الاختراع وتراخيص الشفرات المصدرية للبرامج والوثائق) المرتبطة بأنظمتها.
• المعلومات المحتواة في هذا الموقع هي فقط للأغراض التعليمية . وهى مقدمة من قبل "KKUx".
• الجامعة وإدارتها لا تتحمل بأي شكل من الأشكال أي ضرر أو خسائر تنتج عن استخدام الموقع لغير أهدافه .
• على الرغم من الجهد المبذول، فإن الجامعة لا تعطي أي ضمانات على مدى توفر المنصة ولا تتحمل بأي شكل من الأشكال مسؤولية أي أضرار أو خسائر تنتج من عدم توفر المنصة.

قواعد النشر

من أجل الحفاظ على هوية KKUx وتوفير محتوى إثرائي يساهم فى خدمة المجتمع ككل ، يرجى فضلاً الإلتزام بما يلى:
* عدم التعرض للأشخاص والجهات والمؤسسات بالطعن أوالانتقاص أوالسب أوالتشهير.
* عدم نشر البرامج ذات حقوق النشر أو العلامات التجارية أو حقوق الملكية الفكرية بصفة غير قانونية.
* يمنع اقتباس أي محتوى محمي بحقوق النشر إلا بعد الموافقة من المصدر.
* يمنع المدح أو الإشادة أو الترويج أو التصويب أو الدعم لكل فكر منحرف ورموزه)
* يمنع وضع روابط لمواقع أخرى مخالفة للشرع، أو يقصد بها الإضرار بالأمن الوطني.
* يمنع وضع أي صورة خادشة للحياء أو مخالفة لتعاليم الدين، أو أي صور تؤذي النفوس.
* استخدام النشر لخدمة أغراض الجامعة الأكاديمية و العلمية فقط.
* يحظر الموقع نشر جميع أنواع المحتوى و التعليقات التي تؤجج الطائفية، والعنصرية، والقبلية، والمناطقية بجميع أشكالها وصورها.
* لا يحق لأي عضو نشر دعاية لمنتج تجاري أو غيره دون الحصول على موافقة إدارة الموقع.
* المنصة غير ملزمة بنشر أي موضوع أو التقيد بزمن محدد للنشر أو إعادة النشر.
* لا تتحمل المنصة أي مسؤولية عن تغير، أو فقد المحتوى نتيجة أي خلل فني أو أعمال تطويرية.
* لا يجوز استخدام أي أسماء أو شعارات موجودة في المنصة دون إذن مسبق.

بيان الخصوصية

تلتزم منصة KKUx بحماية خصوصيتك تبعاً لما جاء في هذه السياسة التي تنطبق على المعلومات المحددة للشخصية التي تجمعها جامعة الملك خالد، ويخضع استخدامك للمنصة إلى سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام التي تخص جامعة الملك خالد.

جمع وحفظ المعلومات:
عند انضمامك لمنصة KKUx، قد تطلب جامعة الملك خالد منك أن تقدم معلومات شخصية، منها، حسبما يقتضي الأمر، اسمك، وعنوانك، وبريدك الإلكتروني، ورقم هاتفك، ورقم بطاقة الإئتمان الخاصة بك، ومعلومات الإتصال، ومعلومات الفوترة، وأية معلومات أخرى تحدد من خلالها هويتك الخاصة. وفي أقسام أخرى من الموقع قد تجمع منصة KKUx معلومات ديموغرافية ليست متفردة بك مثل الدولة التي تقيم بها، والعمر، والمستوى التعليمي، والجنس، وغيرها من أنواع المعلومات المشابهة، وأحياناً تجمع جامعة الملك خالد مزيجاً من هذين النوعين من المعلومات. وقد تجمع منصة KKUx معلومات عن جهاز الحاسب الآلي الخاص بك وبرمجياته، وقد تتضمن هذه المعلومات، على سبيل المثال لا الحصر، عنوان بروتوكول الإنترنت (IP address) ونوع متصفحك وأسماء النطاقات وأوقات الدخول وعناوين المواقع الإلكترونية المرجعية.ومن أجل جعل زياراتك المتكررة للموقع أكثر فعالية وتخصصاً وكذلك من أجل المحافظة على معلوماتك بأسلوب فعال، فإن جامعة الملك خالد تحفظ المعلومات التي تجمعها.

مشاركة المعلومات والكشف عنها:
• لا تكشف منصة KKUx عن معلوماتك الشخصية أو مزيج معلوماتك الشخصية والديموغرافية أو المعلومات الخاصة بإستخدامك للموقع الإلكتروني (مثل الأقسام التي تزورها أو الخدمات التي تدخل عليها) لآخرين.
• يحق لمنصة KKUx أن تكشف عن هذه المعلومات للشركات والأفراد الذين تعمل معهم الجامعة، بهدف تنفيذ مهامها، بما في ذلك الشركات والأفراد المخولين بأداء المهام نيابة عنها.
• يحق لمنصة KKUx الكشف عن هذه المعلومات إذا تحتم قانونياً القيام بذلك، أو إذا طلبت هيئة حكومية ذلك.

التغييرات الطارئة على سياسة الخصوصية :
تحتفظ منصة KKUx بحقها في تعديل سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر، وستكون هذه التعديلات نافذة فور نشرها على هذا الموقع من قِبل منصة KKUx، وإذا قامت منصة KKUx بعمل أي تغييرات مادية على الأسلوب الذي تستخدم به معلوماتك الشخصية بموجب سياسة الخصوصية هذه فسيتم إخطارك بهذه التغييرات وستعطى لك فرصة الاعتراض على هذا الاستخدام الجديد أو المختلف. سيتم الإرشاد لهذه التحديثات من خلال المنصة، ولذا يرجى مراجعة سياسة الخصوصية بشكل دوري لمتابعة التحديثات أو التعديلات، واستمرارك في استخدام هذه المنصة بعد نشر أية تعديلات يعني قبولك بهذه التعديلات.