آخر تعديل : 13 أكتوبر، 2021
الوقت المقدر للقراءة : 1 دقيقة

أهلا ومرحبا بكم في KKUx , يسعدنا رؤيتك تتخذ الخطوة الأولى نحو التعلم معنا. فيما يلي بعض نقاط البداية لمساعدتك على المضي في الاتجاه الصحيح:

سجل للحصول على حساب إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فيرجى التسجيل للحصول على حساب KKUx . ستحتاج إلى ملء المعلومات المطلوبة (عنوان البريد الإلكتروني ، واسم المستخدم ، واسمك الكامل) ، ثم تنشيط حسابك عبر البريد الإلكتروني المرسل إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي أدخلته. 

لم تستلم ايميل التفعيل؟ اتبع هذه التعليمات!

البحث عن الدورات

 ألق نظرة على الدورات التدريبية الخاص بنا للعثور على الدورة التدريبية المناسبة لك والتسجيل فيها ، أو بإمكانك البحث عن الدورة المناسبة لك في خانة البحث .

التسجيل في دورة 

عندما تجد دورة ، انقر عليها لتنتقل إلى صفحة التسجيل في الدورة. هنا يمكنك أن تجد معلومات عن الدورة. انقر فوق الزر “تسجيل الآن” ، ثم اختر الانتقال إلى مسار التحقق أو التدقيق. يرجى أن تضع في اعتبارك أن جميع دورات KKUx تقريبًا يمكن أخذها مجانًا! ويمكنك الترقية للحصول على شهادة بمبلغ رمزي معتمدة من جامعة الملك خالد. 

يرجى الرجوع إلى ” الموعد النهائي للترقية ” على الجانب الأيمن من صفحة مخطط الدورة التدريبية لمعرفة المدة التي يتعين عليك فيها الترقية.

الحصول على شهادة 

تعتبر أي شهادة تحصل عليها إنجازًا رائعًا ، ويمكن استخدامها للتقدم للوظائف والجامعات. كما نقدم شهادات برامج و دبلومات وشهادات احترافية.. تهانينا 

إذا كنت قد اجتزت دورة تدريبية وحصلت على الشهادة التي تم التحقق منها! سيظهر رابط إلى شهادتك في لوحة معلومات KKUx ويمكنك عرضها من هناك. 

استمتع بأخذ دورات في KKUx.

هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
غير مفيد
مشاهدة : 115

إكمال القراءة

السابق: البداية
التالي: ما هي تكلفة الحصول على دورة؟