الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

KKUx منصة عبارة عن منظومة إلكترونية متكاملة، تقدم خدمات وموارد تعليمية وتدريبية افتراضية مباشرة وغير مباشرة عن طريق شبكة الانترنت، لتزويد المستفيد منها بالمعارف والعلوم والمهارات اللازمة لمتطلبات المهن والوظائف المستقبلية، تصنف ضمن الدورات والمقررات ذات الالتحاق الهائل "MOOC" على الانترنت.

هذا الاتفاق يفرض عليك أنت أو على المؤسسة أو الشخص الاعتباري الذي تمثله ( "أنت \ أنتم " أو "لك\ لكم") الشروط والأحكام الواردة فيه لتنظيم العلاقة خلال فترة استخدامكم لمنصة KKux.org، أدناه بـ( "لنا" ، " نحن " ، "المنصة " ، "الموقع") ومحتوياتها وبرامجها، والخدمات أو العروض الأخرى على منصتنا التي يشار اليها بـ"المقررات المهارية "، " المهارات ، المقررات، البرامج القصيرة. المقررات الأكاديمية.

باستخدامكم لأي من المقررات على KKUx أو بالنقر على زر "تسجيل " أو "SIGNUP"، فأنتم توافقون على الالتزام بشروط وأحكام هذه الاتفاقية. إذا لم توافقوا على جميع شروط وأحكام هذه الاتفاقية، انقروا على زر "إلغاء" ولا تستخدموا المنصة. موافقتكم على التسجيل بـ KKUX واستخدامها مشروط بموافقتكم على قبول جميع شروط وأحكام هذه الاتفاقية .

● تحتفظ منصة KKUx بحق إيقاف نشر أي محتوى مخالف للشروط المنصوص عليها ضمن العقد الموقع مع خبير محتوى المقرر، أو الشك في مخالفته تلك الشروط، دون الحاجة إلى إبلاغ خبير المحتوى .
● يجوز لـ منصة KKUx تعديل المحتويات أو إيقاف توفيرها للمستخدمين في أي وقت دون إعلان أو إخطار مسبق.
● المستخدم للمنصة هو وحده المسؤول عن كل الخدمات، والاتصالات الهاتفية، ورسوم البيانات و/ أو أي رسوم أخرى أو تكاليف مرتبطة بدخولك إلى المنصة واستخدام المقررات المهارية، فضلاً عن الحصول على جميع الهواتف، وأجهزة الحاسوب، وغيرها من المعدات اللازمة لمثل هذا الوصول واستخدامها.
● إذا اخترت الوصول أو استخدام المقررات المهارية التي تنطوي على دفع رسوم، فأنت توافق على الدفع، وستكون مسؤولاً عن الدفع، لتلك الرسوم وكافة الضرائب المرتبطة بهذا الوصول أو الاستخدام.
● إذا قمت بتقديم معلومات بطاقة ائتمان لدفع ثمن هذه الرسوم فأنت تؤكد وتضمن بأنك تملك الصلاحية لتوفير مثل هذه المعلومات و بموجب هذا الترخيص للمنصة، وستقوم المنصة بالسحب من بطاقة الائتمان الخاصة بك على أساس منتظم لدفع الرسوم كلما استحق ذلك.
● جميع الرسوم تكون بالريال السعودي ما لم ينص على خلاف ذلك.
● إذا فشلت طريقة الدفع الخاصة بك أو أصبح حسابك متأخراً على الدفع، فقد نقوم بجمع الرسوم المستحقة باستخدام آليات جمع أخرى. ويمكن أن يشمل هذا السحب من خلال طرق الدفع الأخرى المسجلة في ملفكم معنا و / أو تكليف وكالات جمع أموال ومستشارين قانونيين بذلك. وقد أيضا نمنع وصولك إلى أي من المقررات المهارية في انتظار الدفع للمبالغ المستحقة من قبلك لمنصة KKUx .
● استخدامك للمنصة والوصول إليها أو أي أنشطة أخرى متصلة بالمنصة والمقررات المهارية يجب أن يكون في إطار الالتزام بجميع القوانين واللوائح المعمول بها، بما في ذلك الأنظمة واللوائح النافذة في المملكة العربية السعودية، وبدون قيود القوانين المتعلقة بحق المؤلف وغيرها من قوانين استخدام الملكية الفكرية، واحترام الخصوصية والهوية الشخصية.
●  يجب عدم تقديم أي معلومات من قبلك غير صحيحة أو كاذبة؛ كما يجب عدم نسخ، أو توزيع، أو تعديل، أو استخدام الهندسة العكسية، أو تشويه، أو تدمير، أو تهكير، أو تخريب، أو اختراق، أو خرق، أو التلاعب بالمقررات أو نظام تشغيل المنصة؛ أو تأطير أو تضمين المنصة أو المقررات؛ انتحال شخصية شخص آخر أو الوصول غير المصرح به إلى حساب شخص آخر؛ أو إدخال أي فيروس، أو دودة، أو برامج التجسس أو أي شفرات حاسوبية أو ملف أو برنامج قد تكون أو تهدف إلى التسبب بالضرر أو الاستيلاء على نظام التشغيل أي أجهزة أو برامج أو معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية ، أو أي جانب آخر من المنتجات أو نظام تشغيل المنصة؛ أو قشط، أو تسلق، أو عنكبة، أو استخدام البرامج الآلية والمؤتمتة أو أي وسائل أخرى من أي نوع للوصول إلى المنتجات.

● يمنع استخدام بطاقات ائتمان، أو بطاقات دفع، أو أي وسيلة دفع أخرى لا تملك التحويل الكامل من قبل صاحب طريقة الدفع للالتحاق بالمقرر المهاري من خلالها، ولا يقتصر ذلك على بطاقات الدفع الالكترونية غير الحقيقية، بل يشمل الحظر أي بطاقات دفع الكترونية مسروقة، أو أي بطاقات دفع الكترونية غير مخول باستخدامها، هذا وتحتفظ منصة KKUx بكامل الحق بإحالة المخالفين للأنظمة واللوائح النافذة إلى الجهات القضائية المختصة أو تقديم تفاصيل بيانات المستخدم إلى الأجهزة المعنية في المملكة العربية السعودية، أو إلى البلد الذي يتبع له المستخدم.
● إذا كنت أحد المشاركين أو المسجلين في المقررات المهارية فإذن أنت أحد المتدربين وسوف تخضع للقوانين والأحكام والشروط الإضافية التالية وبمجرد مشاركتك أو تسجيلك في منصة KKUx فإنك تتعهد بذلك.
● يجب أن تكون قد قرأت وفهمت جميع الشروط والضوابط والقواعد وتوافق على الالتزام بمعلومات التسعير قبل استخدام المنصة أو التسجيل في المقرر المهاري.
● لن تضع أي محتوى غير ملائم أو جارح أو عنصري أو بغيض أو إباحي أو كاذب أو مضلل أو مخالف للقوانين السارية في بلد المنتج أو تشهير أو تحريض
●  يمنع إعادة إنتاج أو توزيع أو القيام بنشر أو نقل محتويات منصة KKUx إلى العامة أو إنشاء أعمال مشتقة او استخدام او مشاركة محتوى على المنصة أو المقررات المهارية أو الدورات بدون موافقة مسبقة من منصة KKUx .
● في حال رغبت باستخدام بعض المقررات المهارية سوف تحتاج للتسجيل والحصول على حساب واسم المستخدم وكلمة المرور، عندما تقوم بالتسجيل فإن المعلومات التي تقدمها لنا خلال عملية التسجيل تساعدنا في عرض المحتوى وخدمات المتدربين وإدارة المنصة.
● أنت وحدك المسؤول عن الحفاظ على معلومات حسابك بشكل عام كاسم المستخدم وكلمة المرور وجميع الأنشطة الخاصة بحسابك وأنت تقر وتضمن معلومات حسابك أن تكون صحيحة ودقيقة في جميع الأوقات.
● يجب أن تقوم بالإبلاغ فوراً في حال حدوث أي من التالي:
○  استخدام غير مصرح به لحسابك الخاص أو أي خرق أمني متعلق به.
○ استغلال لحسابكم نتيجة عدم تسجيل الخروج من المنصة بعد الانتهاء من استخدامه
● المنصة وجميع العاملين عليها غير مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناجم عن إخفاقك في الامتثال للمتطلبات السابقة أو نتيجة استخدام حسابك بدون علمك قبل أن تبلغنا بالوصول الغير مصرح به إلى حسابك وفقاً للحد المسموح به بموجب القانون المعمول به وقت حدوث أياً مما سبق.
● لا تقم بإعطاء حسابك الى أي شخص آخر أو تستخدم حساب شخص آخر دون أخذ الموافقة من صاحب الحساب.
● في الحالات التي تسمح بها باستخدام حسابك أو قيامك بالتسجيل بالنيابة عن شخص آخر بما في ذلك القاصر سوف تكون مسؤولاً بشكل كامل عن التالي:
○ السلوك عبر الانترنت لذلك العضو.
○ التحكم في استخدام المنتج.
○ عواقب سوء الاستخدام.

● يشمل المحتوى جميع البرامج والتكنولوجيا والتصاميم والأدوات المادية والمعلومات والاتصالات والنصوص والرسومات والروابط والفنون الالكترونية والرسوم المتحركة والرسوم الإيضاحية والأعمال الفنية ومقاطع الصوت ومقاطع الفيديو والصور والعروض التقديمية والأفكار والتعليقات والملاحظات وغيرها من البيانات أو المواد وكل ما سبق محمي بقوانين حقوق النشر وحقوق المحتوى كل للجهة المشاركة فيه بما في ذلك كل ما يتعلق باختيارها وإعدادها.
● المنصة بموجب هذه السياسات تمنحك أنت (المستخدم) ضمان محدود وغير حصري ورخصة غير قابلة للتحويل للوصول الى استخدام المحتوى المقدم ومحتوى المنصة والتي قمت بدفع جميع الرسوم لغرض الاستعمال الشخصي وليس لأغراض تجارية من خلال المنصة أو المنتجات وفقا لهذه الشروط أو أي شروط أو قيود مرتبطة بالمقررات المهارية وجميع الاستخدامات الاخرى ممنوعة ومحظورة إلا بموافقة كتابية صريحة من منصة KKUx .
● أنت لا تستطيع إعادة إنتاج أو توزيع أو نقل أو تعيين أو بيع أو بث أو تأجير أو مشاركة أو إقراض أو تعديل أو تكييف أو إنشاء أعمال ثانوية من الترخيص أو نقل أو استخدام المحتوى المقدم أو محتوى المنصة ما لم نقدم لك تصريح خطي للقيام بذلك.
● المنصة تحترم جميع حقوق الطبع والنشر والخصوصية والقوانين الأخرى المتعلقة بالمحتوى والمعلومات ولن تتسامح مع أي انتهاك لهذه القوانين وبالرغم مما سبق إذا كنت تعتقد أن المحتوى المقدم ينتهك خصوصيتك أو أي قانون أو أي لائحة أو أن المعلومات المقدمة غير دقيقة أو يشكل أي خطر على الاطلاق لطرف ثالث فيقع على عاتقك القيام بإبلاغنا عن ذلك ليتسنى لنا تصحيح الوضع .
● يسمح لك (KKUx.org) بإجراء عمليات الشراء عن طريق الدفع عبر الإنترنت بواسطة بطاقة الائتمان ويتم تأمينها بشكل كامل وآمن.

● عندما تقدم لنا معلومات بطاقة الائتمان فأنت تؤكد تلقائياً على أنه مصرح لك باستخدام هذه البطاقة الائتمانية، كما تسمح أيضا لنا بالتخزين التلقائي لهذه المعلومات لدينا في بوابة دفع بنكية آمنة , بالإضافة إلى غيرها من المعلومات ذات الصلة لإتمام عملية الشراء.
● في حالة تم الالتحاق معنا بالمقررات المهارية المجانية ولك الرغبة في الحصول على الشهادة المعتمدة من المنصة فيلزمك حل التكاليف المطلوبة من المنصة قبل دفع أي تكاليف للشهادة .
● عند إجراء عملية الدفع للمقررات المهارية سواءً أكان الدفع للالتحاق بالمقررات المهارية أو رسوم للحصول على الشهادة المعتمدة, فأنت تعطينا الحق في تحميل كامل مبلغ عملية الشراء على بطاقة الائتمان التي تقدمها.
● قد يتم التواصل من قبلنا بشركة بطاقة الائتمان أو البنك الصادرة عنه البطاقة, أو بأحد أطراف تنفيذ القانون أو بأي طرف ثالث ذات صلة ومن الممكن أن نتبادل معلومات المدفوعات الخاصة بك , إذا كنا نؤمن أن ذلك قد يمنع خسارة مالية أو انتهاك للقانون.
● أنت توافق على إبلاغنا فوراً بحدوث أي معاملة غير مصرح بها أو أي مشكلة قد حدثت على حسابك.
● قد نقوم بإلغاء أي طلب شراء, إذا اعتقدنا أن هذا الطلب ينتهك أي شروط في السياسات المتفق عليها أو إذا كنا نعتقد أن ذلك قد يمنع خسارة مالية.
● بمجرد قبول الدفع , سوف تتلقى تأكيد طلبك عن طريق البريد الإلكتروني.
● في حالة تأجيل أو إلغاء المقررات المهارية من قبل المنصة وكان المقرر المهاري برسوم التحاق فإنه سيتم رد كامل الرسوم التي تم دفعها لك عن طريق الحوالة البنكية وذلك خلال (7) أيام عمل .
● إذا تم التحاقك بالمقررات المهارية ومن ثم تم الانسحاب قبل موعد بدء المقرر المهاري فإنه سيتم رد كامل الرسوم التي تم دفعها من المتدرب عن طريق الحوالة البنكية وذلك خلال (7) أيام عمل.
● إذا تم التحاقك بالمقررات المهارية ومن ثم تم الانسحاب في أول (7) أيام من موعد بدء المقرر المهاري فإنه سيتم خصم ( 50% ) من الرسوم التي تم دفعها بينما سيتم إعادة الـ 50 % المتبقية خلال (7) أيام عمل.

يشمل بيان الخصوصية لهذا الموقع ما يلي:

  1. ما هي المعلومات الشخصية التي يتم جمعها عن طريق KKUx
  2. ما هي المعلومات الشخصية التي يجمعها شركاء العمل / الأطراف الأخرى المفوضة ( المنتفع الثالث / الطرف الثالث / الفريق الثالث ) من خلال الموقع الإلكتروني ؟
  3. ما هي المنظمة التي تجمع المعلومات ؟
  4. كيف استخدم KKUx المعلومات ؟
  5. مع من قد يشارك ( KKUx ) معلومات المستخدم ؟
  6. ما هي الخيارات المتاحة للمستخدمين فيما يتعلق بجمع المعلومات واستخدامها وتوزيعها ؟
  7. ما هي الإجراءات الأمنية المعمول بها لحماية فقدان أو سوء استخدام أو تغيير المعلومات المملوكة من قبل KKUX / أو التي يُشرف عليها KKUx ؟
  8. كيف يمكن للمستخدمين تصحيح أي أخطاء في المعلومات ؟

إذا كان لدى المستخدمين اي أسئلة أو مخاوف بشأن هذا البيان ، فيجب أولاً التواصل مع KKUX.

يجمع KKUx المعلومات عن المستخدمين عبر عدة أماكن مختلفة على موقعه على شبكة الإنترنت، ويمكن فقط للمستخدمين الذين قاموا بإنشاء حساب على نظام KKUx نشر المعلومات على الموقع.

ليست هناك حاجة للتسجيل لتصفح الموقع فيما عدا بعض الأقسام والخدمات التي قد يطلب من المستخدم التسجيل فقط أو التسجيل ودفع رسوم من أجل الوصول إليها والاستفادة من محتواها.

من أجل إنشاء حساب مستخدم في KKUx، يجب على المستخدم أولاً إكمال نموذج التسجيل، حيث سيُطلب منه تقديم معلومات الاتصال (مثل الانتماء المؤسسي والاسم وعنوان البريد الإلكتروني)، حيث يستخدم KKUx هذه المعلومات الاتصال بالمستخدم / ة لتأكيد حسابه وكلمة المرور وإبلاغه عن الخدمات المتاحة لدينا.

يطلب KKUx معلومات من المستخدم ضمن نموذج الطلب الخاص بنا ، حيث يجب على المستخدم توفير معلومات الاتصال (مثل الاسم والبريد الإلكتروني) والمعلومات المالية (مثل رقم بطاقة الائتمان وتاريخ انتهاء الصلاحية) ، ويتم استخدام هذه المعلومات لأغراض الفوترة ، كما أنه إذا واجهت الموقع أي مشكلة في معالجة أمر ما، فإنه يتم استخدام هذه المعلومات الاتصال بالمستخدم.

الغرض من KKUx المساهمة الفعّالة في تقديم أهم المهارات لوظائف المستقبل بمحتوى الكتروني نوعي ذو جودة عالية وعالمية يستفيد منها الباحث عن وظيفة مستقبلية أو أي شخص يريد تطوير مهاراته، ويمكن الوصول إليه بأسعار معقولة لأي شخص، أينما كان وفي اي وقت، ويشمل مجموعة واسعة من المجالات.

لا يقوم KKUx بربط المعلومات التي يجمعها من خلال ملفات تعريف الارتباط ، و/أو السجلات ، لإنشاء ملفات تعريف لمستخدمينا، والمعلومات التي تم جمعها غير مرتبطة بمعلومات المستخدم الا بشكل عام، ويمكن استخدام المعلومات المجمعة للمساعدة في توجيه المستخدمين الذين يبحثون في الموقع و/أو تقييم أنشطة المتعلمين في ورش عملنا، وفي هذه الحالات، سيطلب من المستخدمين الموافقة على استخدام المعلومات المجمعة لهذه الأغراض.

● ملف تعريف الارتباط هو جزء من البيانات المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم والمرتبطة بالمعلومات المتعلقة بالمستخدم.
● استخدام ملف تعريف الارتباط لا يرتبط بأي شكل من الأشكال بأي معلومات شخصية أثناء وجوده على موقعنا، فنحن نستخدم فقط ملفات تعريف الارتباط كمعرف لجلسة العمل، بحيث وبمجرد إغلاق المستخدم للمتصفح ، فإن ملف تعريف الارتباط ينتهي ببساطة ، كما أننا لا نستخدم ملفات تعريف الارتباط الدائمة ، ( وهي عبارة عن نص صغير يبقى مخزناً على القرص الصلب في جهاز المستخدم لفترة زمنية طويلة).
● نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط، لذلك وعلى سبيل المثال، فإن المستخدم لن يضطر إلى تسجيل الدخول من خلال كلمة المرور لأكثر من مرة واحدة ، وبالتالي توفير الوقت في موقعنا.
●  يمكن استخدام المعلومات المخزنة في ملفات تعريف الارتباط لمساعدة المستخدمين في العثور على الأشياء التي تهمهم بين عروض منتجاتنا مثلاً.
● لا يستخدم شركاء العمل / أو الطرف الثالث / او المنتفع الثالث ملفات تعريف الارتباط على موقعنا (على سبيل المثال ، المعلنين).

لا يستضيف KKUx أو يستخدم أي نظام أو برامج إعلان تابعة لأي جهة خارجية.

● مثل معظم خوادم مواقع الويب، يستخدم KKUx ملفات السجل، ويشمل ذلك عناوين بروتوكول الإنترنت (IP)، ونوع المتصفح، وموفر خدمة الإنترنت (ISP)، وصفحات الإحالة، ونوع النظام الأساسي، وطابع التاريخ، وعدد النقرات.
●  يتم استخدام ملفات السجل هذه لتحليل توجهات المستخدمين، وإدارة الموقع، وتتبع حركة المستخدم بشكل عام ، وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الشامل.
● لا ترتبط عناوين IP ، وما إلى ذلك ، بالمعلومات الشخصية.
● لا يستخدم KKUx تكنولوجيا البرمجيات الواضحة التي تسمى gif.
● رسائل البريد الإلكتروني المستندة إلى HTML المرسلة من قبل KKUx غالباً ما تحتوي على صور (gif أو jpeg) والتي توجد على خادم الويب لدينا.
●  يتم تحميل هذه الصور عند فتح البريد الإلكتروني المستند إلى HTML كجزء من عملية تسجيل الويب المعتادة لدينا ، حيث يسمح لنا هذا بقياس فعالية بعض الاتصالات وفعالية حملاتنا التسويقية، أما إذا رغب المستخدمون في إلغاء الاشتراك في هذه الرسائل الإلكترونية ، يرجى الاطلاع على قسم إلغاء الاشتراك.

يرسل KKUx إلى جميع المستخدمين الجدد رسائل الترحيب عبر البريد الإلكتروني وذلك للتحقق من كلمة المرور واسم المستخدم، كما سيتلقى الأعضاء المسجلون أحياناً معلومات عن المنتجات والخدمات الحديثة والنشرة الإخبارية، واحتراماً لخصوصية مستخدمينا، فإننا نقدم خيار عدم تلقي هذه الأنواع من الاتصالات. (يرجى الاطلاع على قسم الاختيار وإلغاء الاشتراك).

إذا رغب المستخدم في الاشتراك في نشرتنا الإخبارية، فإننا نطلب معلومات الاتصال مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني، وانطلاقاً من احترام خصوصية مستخدمينا، فإننا نوفر طريقة لإلغاء الاشتراك في هذه الاتصالات. ( يرجى الاطلاع على أقسام الاختيار وإلغاء الاشتراك).

في بعض المناسبات النادرة من الضروري إرسال إعلان الخدمة بدقة، فعلى سبيل المثال، إذا تم تعليق خدمتنا مؤقتا للصيانة، فقد نرسل إلى المستخدمين رسائل بريد الكتروني، وهذه الرسائل ليست ترويجية في طبيعتها ، ويجوز للمستخدمين إلغاء هذه الرسائل وعدم تلقيها. (يرجى الاطلاع على قسم الاختيار وإلغاء الاشتراك).

يتصل KKUx مع المستخدمين بشكل منتظم لتقديم الخدمات المطلوبة وفيما يتعلق بالقضايا المتعلقة بحسابهم ، نحن نرد عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف، وفقاً لرغبات المستخدمين.

تنويه قانوني:

على الرغم من أن KKUx تبذل كل جهد ممكن للحفاظ على خصوصية المستخدم، ولكن قد نحتاج إلى الإفصاح عن المعلومات الشخصية لحماية حقوقنا القانونية ، وللحماية من الاحتيال، أو عندما يتطلب القانون ذلك إذا كان لدينا اعتقاد بأن مثل هذا الإجراء لازم ، وذلك للامتثال للإجراءات القضائية الحالية، وأمر المحكمة أو الإجراءات القانونية التي تم تقديمها على موقعنا على شبكة الإنترنت.

تقع مكاتبنا وخدماتنا الأولية في المملكة العربية السعودية، ومع ذلك عندما يسجل المستخدمون لدينا، فإنهم يقرّون بأنه عند استخدام موقع الويب لإرسال الرسائل الالكترونية، سيتم إرسال الرسائل عبر شبكات الكمبيوتر الخاصة بشبكات KKUx وشبكات مزودي الخدمة لدينا ، والتي قد يتم تحديد موقع أجزاء منها داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها.

ونتيجة لطبيعة الاتصالات الإلكترونية ، فإنه حتى الاتصالات التي تبدو ذات طبيعة داخلية يمكن أن تؤدي إلى نقل الاتصالات الدولية بغض النظر عن مكان وجود المستخدم فعليًا في وقت الإرسال.

ولذلك ، فإن مستخدمي هذا الموقع الإلكتروني يقرون بأن استخدامه يؤدي إلى نقل البيانات دولياً ، ومن خلال زيارة موقع الويب وتقديم المعلومات اللازمة له ، فإن المستخدمين يوافقون لدينا على جمع ونقل وتخزين ومعالجة هذه المعلومات إلى المملكة العربية السعودية وفي المملكة العربية السعودية. وستكون هذه المعلومات خاضعة لقانون المملكة العربية السعودية.

يشارك KKUx المعلومات الديموغرافية المجمعة مع الأعضاء والرعاة والجمهور العام ، وهذا لا يرتبط أو يشمل أي معلومات شخصية ، ومن بين الأمثلة على نوع المعلومات التي قد نشاركها ، النتائج الإجمالية للدراسات الاستقصائية ، وقائمة بالمؤسسات الأعضاء (وليس أسماء الأعضاء الفرديين) ، أو تقرير عن حالة التعلم عبر الإنترنت استناداً إلى المعلومات المقدمة من أعضائنا.

لا يقوم KKUx بمشاركة معلومات استخدام موقع الويب حول المستخدمين مع أي طرف ثالث لغرض استهداف إعلانات الإنترنت على هذا الموقع والمواقع الأخرى.

قد يستخدم KKUx شركة معالجة بطاقات الائتمان لمستخدمي الفواتير مقابل الخدمات ، ولا تحتفظ هذه الشركات أو تشارك أو تخزن أو تستخدم معلومات التعريف الشخصية لأي أغراض ثانوية.

لا يقوم KKUx بالتعاون مع أطراف أخرى لتقديم خدمات محددة ، فنحن لا نشارك الأسماء ، أو معلومات الاتصال الأخرى ، مع أي طرف آخر باستثناء ما هو موضح في بيان الخصوصية هذا.

في حالة مرور KKUx بمرحلة انتقال للأعمال أو تحول تجاري ما ، مثل الاندماج مع شركة أخرى مثلاً ، أو بيع جزء من الأصول ، فقد تكون المعلومات الشخصية للمستخدمين جزءاً من الأصول المنقولة.

وسيتم إخطار المستخدمين عبر البريد الإلكتروني بإشعار بارز على موقعنا لمدة 30 يوماً قبل تغيير الملكية أو السيطرة على المعلومات الشخصية الخاصة بهم من قبل الطرف الآخر ، كما أنه ونتيجة لهذا التحول التجاري ، سيتم استخدام المعلومات الشخصية للمستخدمين بطريقة مختلفة عن تلك المذكورة في وقت الاستلام ، و سيتم تخييرهم بما يتفق مع التغييرات لدينا.

يوفر KKUx خيار تحديث تفضيلات البريد الإلكتروني الخاصة بك وإجراء تحديثات حول الرسائل الإلكترونية والنشرات الإخبارية التي ترغب في تلقيها ، كما ويوفر لك خيار إلغاء الاشتراك باستخدام الطرق المتوفرة في رسائلنا الإلكترونية والنشرات الإخبارية والاتصالات الأخرى.

قد يحوي KKUx على روابط تؤدي الى مواقع أخرى ، لذى يرجى أن تكون على علم بأننا ( KKUx )، لسنا مسؤولون عن ممارسات الخصوصية التي تنتهجها هذه المواقع الأخرى والتي قد لا تناسبك أحيانا.

نحن نشجع مستخدمينا دائماً على قراءة بيانات الخصوصية لكل موقع يجمع معلومات شخصية على شبكة الإنترنت عندما يغادرون موقعنا ، وبيان الخصوصية هذا ينطبق فقط على المعلومات التي تم جمعها بواسطة موقع KKUx على الويب.

من وقت لآخر، يطلب موقعنا معلومات من المستخدمين عبر الاستطلاعات ، والمشاركة فيها طواعية تماماً، ولذلك فإن المستخدم لديه الخيار فيما إذا كان يفصح عن هذه المعلومات أم لا.

تتضمن المعلومات المطلوبة عادة معلومات الاتصال (مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني) ، والمعلومات الديموغرافية (مثل الرمز البريدي) ، وسوف تستخدم معلومات المسح هذه لأغراض رصد أو لتحسين استخدام هذا الموقع ، و لا يتم مشاركة معلومات التعريف الشخصية للمستخدمين مع أي أطراف أخرى.

إذا اختار مستخدم الموقع (استخدمت هنا كلمة مستعمِل بدل مستخدم حتى لا أقول إذا اختار المستخدم استخدام ، فهكذا أنسب) الاستفادة من خدمة الإحالة الخاصة بنا لإبلاغ صديق عن موقعنا ، فقد نطلب منه / ها اسم الصديق وعنوان البريد الإلكتروني الخاص به، وسيرسل KKUx لهذا الصديق تلقائياً رسالة بريد إلكتروني لمرة واحدة كدعوة له/لها لزيارة الموقع.

يخزن KKUx هذه المعلومات لغرض وحيد وهو إرسال هذا البريد الإلكتروني لمرة واحدة وتتبع نجاح برنامج الإحاله الخاص بنا ، كما يمكن لهذا الصديق الاتصال بِ KKUx عبر استخدام معلومات الاتصال المتوفرة في صفحة خدمات الأعضاء المتوفرة في الموقع لطلب إزالة هذه المعلومات من قاعدة البيانات الخاصة بنا إن أراد ذلك.

KKUx تأخذ كل الاحتياطات لحماية معلومات المستخدمين ، فعندما يقوم المستخدمون بإرسال معلومات حساسة عبر موقع الويب ، فإن معلوماتهم محمية على الإنترنت.

عندما يَطلب نموذج التسجيل/الطلب من المستخدمين إدخال معلومات حساسة (مثل رقم بطاقة الائتمان) ، يتم تشفير هذه المعلومات وحمايتها باستخدام برامج تشفير ، بينما أثناء وجودك في صفحة آمنة ، مثل نموذج طلبنا ، يصبح رمز القفل الموجود أسفل متصفحات الويب مقفلاً ، بدلاً من فتحه عندما يكون المستخدمون "يتصفحون" فقط.

بينما تستخدم تشفير KKUx لحماية المعلومات الحساسة عبر الإنترنت ، فإننا أيضاً نحمي معلومات المستخدم عندما لا يكون متصلاً بالإنترنت.

جميع معلومات مستخدمينا ، وليس فقط المعلومات الحساسة المذكورة أعلاه ، مقيدة في مكاتبنا وفي الموقع ، حيث إن الموظفين الذين يحتاجون إلى المعلومات لأداء وظائفهم فقط (على سبيل المثال ، لدينا مسجل البيانات أو ممثل خدمة العملاء) يُمنحون حق الوصول إلى المعلومات الشخصية.

ويتم تزويد جميع الموظفين بأحدث ممارسات الأمن والخصوصية لدينا كل ثلاثة أشهر ، وإضافة إلى ذلك يتم إضافة سياسات جديدة في أي وقت ، و يتم إعلام موظفينا و/أو تذكيرهم بالأهمية القصوى لموضوع الخصوصية ، وما يمكنهم القيام به لضمان حماية معلومات المستخدمين لدينا ، وأخيرًاً وليس آخراً ، فإن الخوادم التي تخزن المعلومات الشخصية موجودة في بيئة آمنة كلياً وفي منشأة مقفلة تماماً.

فإذا كان لدى المستخدمين أي أسئلة حول الأمان في موقعنا على الويب ، فيمكنهم التواصل ب KKUx باستخدام معلومات الاتصال المتوفرة في صفحة خدمات الأعضاء.

لكي يفي KKUx بالتزاماته تجاه المستخدمين بشكل صحيح، فإنه من الضروري لنا إضافةً على المعلومات التي يتلقاها المستخدم تزويده بمعلومات من مصادر خارجية أخرى.

لا يطلب KKUx تقارير الائتمان لأي مستخدم.

لا يستعين KKUx بأي طرف آخر أو بأي برامج لأي طرف آخر للتحقق من هوية المستخدم أو عنوانه.

لا يشارك KKUX المعلومات حول عادات الشراء للمستخدمين مع أي طرف ثالث.

يقوم KKUx بشراء بيانات تسويقية لجهة خارجية وإضافتها إلى قاعدة بيانات المستخدمين الحالية وذلك لاستهداف المستخدمين الجدد المحتملين ،وهذه المعلومات غير مرتبطة ب' الملف الشخصي' للمستخدمين الفرديين.

إذا تغيرت معلومات التعريف الشخصية للمستخدم (مثل الرمز البريدي أو الهاتف أو البريد الإلكتروني أو العنوان البريدي) ، أو إذا لم يعد المستخدم يرغب في خدماتنا ، فإننا نوفر طريقة لتصحيح أو تحديث أو حذف/إلغاء تنشيط معلومات التعريف الشخصية للمستخدمين، و يمكن تغيير المعلومات الشخصية من صفحة ملف تعريف المستخدم.

إذا قرر KKUx تغيير سياسة الخصوصية ، سنقوم بنشر هذه التغييرات على بيان الخصوصية هذا ، والصفحة الرئيسة ، وغيرها من الأماكن التي نراها مناسبة ، ولذلك فإن مستخدمينا دائما على بينة من المعلومات التي نجمعها، وكيف نستخدمها، وتحت أي ظروف، إن وجدت، حيث أننا سنستخدم المعلومات وفقاً لسياسة الخصوصية التي تم بموجبها جمع المعلومات.

ومع ذلك ، إذا كان (KKUx) سيستخدم معلومات التعريف الشخصية للمستخدمين بطريقة مختلفة عن تلك المذكورة في وقت جمعها ، فسوف نبلغ المستخدمين عبر البريد الإلكتروني ، و سيكون لدى المستخدمين حرية الاختيار في منحنا الحق باستخدام معلوماتهم بهذه الطريقة المختلفة ام لا.

وإذا اختار المستخدمون إلغاء جميع اتصالاتهم مع الموقع ، أو حذف/إلغاء تنشيط حسابهم ، فلن يتم الاتصال بهم مجدداً ، ولن يتم استخدام معلوماتهم الشخصية بهذه الطريقة الجديدة.

بالاضافة إلى ذلك ، إذا قمنا بإجراء أي تغييرات جوهرية على ممارسات الخصوصية التي لا تؤثر على معلومات المستخدم المخزنة بالفعل في قاعدة البيانات لدينا ، فإننا سنقوم بنشر إشعار بارز أيضاً على KKUx يخطر المستخدمين بهذا التغيير ، وفي بعض الحالات التي نرسل فيها إشعاراً ، سنرسل أيضاً إلى مستخدمي البريد الالكتروني ، الذين اختاروا تلقي الاتصالات منا عبر هذه الطريقة ، واخطارهم بالتغييرات التي طرأت على ممارسات الخصوصية.

باستخدام موقعنا على شبكة الإنترنت ، يوافق المستخدمون لدينا على جمع المعلومات كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه ، و إذا كان لدى المستخدمين أي أسئلة أو اقتراحات بشأن سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، يرجى الاتصال بنا عبر: